المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة البحارة الروسية تساعد 3 بحارة سوريين في العودة إلى وطنهم

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 05:29 م
طباعة
أفادت نقابة البحارة الروسية بأن 3 بحارة سوريين سيُنقلون من الشرق الأقصى الروسي إلى العاصمة موسكو، غدا الثلاثاء، تمهيدا لإعادتهم إلى وطنهم بعد أن سويت أوضاعهم وحصلوا على مستحقاتهم.

وقالت نقابة البحارة في الشرق الأقصى الروسي - في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الاثنين - إن البحارة سيعودون إلى بلدهم سوريا، غدا، وقد دفعت شركة "شيكا شيبنج" اليونانية - مالكة السفينة "أنتوين" التي يعملون فيها - كامل الديون المترتبة لهم بالإضافة إلى ثمن تذاكر العودة.

وكان البحارة السوريون قد أعلنوا الإضراب عن العمل من أجل الحصول على رواتبهم ولجأوا إلى نقابة البحارة في الشرق الأقصى الروسي بطلب الاتصال بسلطات ميناء "ناخودكا" الروسي المطل على بحر اليابان، حيث ترسو السفينة المذكورة، بعد نشوب نزاع بينهم وبين مالك السفينة.

وأشاروا إلى أن المعارك المستمرة في سوريا تحول دون تحويل رواتبهم إلى حساباتهم في بنوك سوريا، لذلك تحول مستحقاتهم إلى لبنان، ومن ثم ترسل المبالغ المالية عبر سيارات أجرة إلى أسر البحارة داخل سوريا.

يذكر أن سفينة "أنتوين" - التي تبلغ حمولتها 45 ألف طن - كانت قد وصلت إلى ميناء "ناخودكا" لشحن الفحم، ويتكون طاقم السفينة من 21 فردا، هم 19 سوريا ولبنانيان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads