المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 5 متهمين في أحداث أبوالغيط بالقليوبية

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 06:04 م
طباعة
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة موسعة على منطقة أبو الغيط بعد الأحداث والاشتباكات التي شهدتها المنطقة بين الأهالي وقوات الأمن بسبب مصادرة سيارة دقيق مخالفة حيث تم إلقاء القبض على 5 أشخاص من المتهمين والمحرضين لأحداث الشغب التي شهدتها القرية في وقت متأخر من مساء أمس.

من ناحية أخرى بدأت نيابة القناطر الخيرية التحقيق مع المتهمين لمعرفة باقي المتهمين في الواقعة وجاري سؤال المصابين بعد تحسن حالتهم الصحية، وكذا سؤال أفراد القوة الأمنية التي كانت تباشر عملها في أبو الغيط وقامت بضبط السيارة المحملة بالدقيق.

وكشفت التحقيقات أن قوة أمنية كانت تباشر العمل بمنطقة أبو الغيط وقامت باستيقاف سيارة نقل محملة بالدقيق البلدي المدعم فرفض السائق الالتزام بتسليم السيارة للقوات واستدعى مجموعة من أقاربه الذين استعانوا باخرين وقاموا بمطاردة القوة بالطوب والحجارة وقام بعضهم بإطلاق الخرطوش فتم الاستعانة بقوات الأمن المركزي حيث حضرت القوات وحدث مناوشات بين الأهالي والقوات أسفرت عن إصابة النقيب محمد وهدان ومخبر سري محمد الصادق واثنين من المواطنين.

وفي السياق ذاته أعطى اللواء مجدي عبد العال مدير الأمن تعليمات لرؤساء المباحث الجنائية بالقيام بحملة موسعة على القرية حيث استهدفت الحملة المباني المخالفة والمرافق والإشغالات، كما قامت مباحث التموين أيضا بشن حملات على القرية لضبط مناخل الدقيق المخالفة.

وكان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بقيام أحد ضباط الشرطة بمصادرة سيارة نقل دقيق قبل بيعها في السوق السوداء فقام الأهالي باعتراض طريق الضابط الذي صادر السيارة والاستيلاء على سيارته ووقعت الاشتباكات باعتداء حيث أصيب ضابط ومخبر واثنين من الأهالي وقامت القوات بالتعامل معهم والقت القبض على عدد منهم ونقلت المصابين للمستشفيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads