المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القائد الأعلى للناتو يعقد محادثات في أنقرة حول الوضع السوري

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 10:21 م
طباعة
وصل القائد الأعلى لحلف شمال الأطلسي (ناتو)، الجنرال كورتيس سكاباروتي، إلى العاصمة التركية أنقرة اليوم الاثنين في زيارة قصيرة أجرى خلالها مناقشات حول الوضع السوري مع القائد الأعلى للقوات التركية.

وعقد سكاباروتي - وفق ما نقلته صحيفة حريت التركية على موقعها الإلكتروني - محادثات مع رئيس الأركان التركي الجنرال خلوصي عكار في أنقرة، وقاما بزيارة مبنى البرلمان المتضرر خلال محاولة الانقلاب العسكري الفاشل في 15 يوليو، حيث عقد سكاباروتي، اجتماعا مغلقا مع رئيس البرلمان، إسماعيل كهرمان.

وتأتى زيارة سكاباروتي، إلى العاصمة التركية قبل أيام فقط من زيارة نائب الرئيس الأميركي، جو بايدن، إلى تركيا المقررة في 24 أغسطس، في حين تم تأكيد زيارة بايدن خلال عطلة نهاية الأسبوع، قال البيت الأبيض أن بايدن سيجتمع مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان ورئيس الوزراء، بن علي يلدريم خلال زيارته.

ونقلت الصحيفة عن يلدريم - في وقت سابق خلال عطلة نهاية الأسبوع - قوله بإن موقف واشنطن قد "تحسن" من طلب تسليم أنقرة العالم الإسلامي المقيم في ولاية بنسلفانيا، فتح الله جولن، الذي تتهمه تركيا بتدبير محاولة انقلاب الشهر الماضي.

وجاءت أيضا زيارة سكاباروتي بعد أيام فقط من زيارة رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي، الجنرال ديفيد جولدفين، إلى قاعدة أنجرليك الجوية في جنوب محافظة أضنة لتفقد معركة قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش في العراق والشام الأسبوع الماضي.

ولدي قاعدة أنجرليك الجوية موقعا استراتيجيا حيث تقع في جنوب شرق تركيا، ما يقرب من 70 ميلا من الحدود السورية، وقد تم تنفيذ عمليات جوية منها لمكافحة داعش منذ 12 أغسطس 2015.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads