المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب البرازيل يستعين بـ 7 لاعبين من المنتخب الأوليمبي قبل تصفيات كاس العالم

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 02:05 ص
طباعة
استدعى أدينور ليوناردو باكي "تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل اليوم سبعة من لاعبي الفريق الأوليمبي الذي توج بذهبية منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية (ريو 2016) قبل مواجهة الإكوادور وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018 بروسيا.

وراهن تيتي في أول قائمة يستدعيها منذ تعيينه في يونيو الماضي ليخلف كارلوس دونجا على الثلاثي الهجومي الأوليمبي نيمار وجابريل جيسوس وجابرييل باربوسا.

وبجانب المهاجمين الثلاثة ضم المدرب لقائمة المباراتين الحارس المخضرم ويفرتون والمدافعين رودريجو كايو وماركينيوس ولاعب الوسط ريناتو اوجوستو.

وعاد للقائمة الظهير الأيسر لريال مدريد مارسيلو الذي لم يعتمد عليه دونجا في آخر أيامه بالمنتخب، ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل حينها.

ودخل فى القائمة لاعب ارتكاز ريال مدريد كاسيميرو و المخضرم داني ألفيش لاعب يوفنتوس الجديد، ولم تشهد القائمة ضم أي من تياجو سيلفا وديفيد لويز، اللذين شكلا معا قلب دفاع المنتخب في مونديال 2014.

وتضم القائمة التي استدعاها تيتي، في حراسة المرمى:مارسيلو جروهي وويفرتون، والدفاع: رودريجو كايو وميراندا وماركينيوس وجيل وفيليبي لويس ومارسيلو وداني ألفيش وفاجنر، والوسط: كاسيميرو وجوليانو ولوكاس ليما وباولينيو وفيليبي كوتينيو ورفائيل كاريوكا وريناتو أوجوستو وويليان، وفي الهجوم: جابرييل باربوسا وجابريل جيسوس ونيمار وتايسون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads