المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة فلسطينية إسرائيلية بالقاهرة خلال الفترة المقبلة

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 12:04 م
طباعة

كشف قنصل عام فلسطين بالإسكندرية حسام الدباس، عن قمة "فلسطينية - إسرائيلية" ولقاءات متوقعة تقام بالقاهرة خلال الفترة المقبلة لبحث عملية السلام بين الطرفين.
وأكد الدباس - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن تلك القمة تأتي كخطوة تمهيدية تسبق إقامة مؤتمر باريس الدولي لإقرار عملية السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي نهاية العام الجاري.
وأضاف أن القمة المقرر أن تعقد في القاهرة تهدف إلى الإعداد والتجهيز لمؤتمر باريس الدولي وليست عوضا عنه، لافتا إلى أن الجانب الإسرائيلي يسعي جاهدا إلى إلغاء المؤتمر الدولي.
من ناحية أخرى ثمن الدباس من دعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتن إلى إقامة قمة "فلسطينية - إسرائيلية" في موسكو يلتقي فيها الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نيتانياهو لإقامة مفاوضات السلام.
ووصف" الدباس" القصف الإسرائيلي لقطاع غزة بأنه حروب تحريكية وإعلامية يهدف من خلالها العدو الإسرائيلي لإحباط عملية السلام، والسعي إلى إلغاء مؤتمر باريس الدولي، مشيرا إلى عدم توازن القوى بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي الذي تكون ردة فعله قوية الذي يهدف إلى عرقلة المسيرة السلمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads