المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هونج كونج" تعلن ظهور أول إصابة بفيروس زيكا لامرأة زارت بحر الكاريبي

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 08:49 ص
وكالات
طباعة

أعلنت هونج كونج عن ظهور أول حالة إصابة بفيروس زيكا لامرأة كانت قد سافرت إلى منطقة بحر الكاريبي مما يضع المركز المالي الآسيوي في حالة تأهب تحسبا لانتشار الفيروس الذي ينقله البعوض وتفشى في أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي ومناطق أخرى.

وأكد ليونج تينج هانج مسؤول مركز الوقاية الصحية بوزارة الصحة في مؤتمر صحفي مساء الخميس إنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع انتشار الفيروس، أن الأولوية بالنسبة لحكومته تتمثل في السيطرة على اعداد البعوض في هونج كونج.

وقالت وزارة الصحة في بيان «المريضة امرأة عمرها 38 عاما وكانت تتمتع بصحة جيدة في السابق. تعاني من آلام في المفاصل واحمرار في العينين منذ 20 أغسطس.»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads