المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الأقصر تستضيف برنامج الأغذية العالمي

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 06:11 م
مرفت البلال
طباعة
قال طه بخيت وكيل وزارة التعليم بالأقصر، إن المحافظة استضافت برنامج الأغذية العالمي، بحضور رندا حلاه، رئيس الإدارة المركزية لتسرب التعليم، ياسر محمود مدير عام أمن المعلومات ووسائل الاتصالات، صبحي عبدالرحمن مصطفى مدير عام الإدارة العامة للتغذية بديوان الوزارة، دعاء عرفة مسئول برنامج التغذية بالمدارس لبرنامج التغذية العالمي.

وأشار"بخيت" إلى أن البرنامج شهد حضور عدد من المحافظات، وهي "أسيوط، سوهاج، أسوان، قنا، الأقصر"، ويهدف إلى مواصلة برنامج الأغذيه المدرسية، ومدارس الفصل الواحد والتعليم المجتمعي والذي يموله برنامج الأغذية العالمي.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أن من أهم أسباب إنعقاد البرنامج هو مناقشة مشاكل التسرب من التعليم، والتغذية السليمة للأطفال، والدعم الفني لدور المجتمع المدني والقطاع الخاص والتكامل والتكافل الاجتماعي والمحلي، فضلًا عن توفير وجبات خفيفة للأطفال يوميًا، التي تصل نسبة الحضور أكثر من 80% من الحصص المنزلية شهرية.

وتابع أنه يجب مساعذة الأمهات المعيلة، ورفع درجة الوعي الصحي، فضلًا عن الاهتمام باللاجئين السوريين، والتغذية السليمة للأطفال المصريين والسوريين، وتوفير فرص دخل للأسرة السورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads