المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن الأقصر يفرض كردونًا أمنيًا بمنطقة "الشيخ فضيل"

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 11:43 م
مرفت البلال
طباعة
فرضت قوات الشرطة، أمس الجمعة، كردونًا أمنيًا بمنطقة الشيخ فضيل بمدينة إسنا، جنوبي الأقصر، بعد اشتباكات مسلحة نشبت بين عائلتين وأسفرت عن إصابة 15 شخصًا، بسبب الخلاف بينهما على “لقب العائلة”.

وأفاد أحد شهود العيان من المنطقة بأن سبب الاشتباكات يعود إلى وجود خلافات بين عائلتي “الخضيرات” و”البكيرات” لقيام العائلة الثانية بنسب لقب عائلة الخضيرات لها، مضيفًا أن أحد الأشخاص من عائلة “البكيرات” كتب لقب “الخضيرات” على الديوان الخاص بهم، فقام مجموعة من عائلة “الخضيرات” بمسح الاسم، وهو ما نتج عنه حدوث مشاجرة بين العائلتين أدت إلى إصابة 15 شخصًا.

كما أفاد مصدر أمني بقيام قوات الشرطة بإسنا بالقبض على المصابين، الذين تم علاجهم في مستشفى إسنا، وجاري تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

كان اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر تلقى مساء الجمعة، إخطارًا من العميد ذكي مختار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بحدوث اشتباكات بين عائلتي “الخضيرات والبكيرات” إثر خلافات قديمة ما أسفر عن إصابة نحو 15 شخصًا من العائلتين، تم نقل اثنين منهم إلى مستشفى الأقصر الدولي لخطورة حالتهما.

وانتقلت قوات الشرطة إلى موقع الاشتباكات وألقت القبض على عدد من المشاركين بالاشتباكات، وفرضت كردونًا أمنيًا حول المنطقة خشية تجددها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads