المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة الإدارية تحقق في فساد مستشفى شبرا وسرس الليان

السبت 27/أغسطس/2016 - 04:23 م
مي علي
طباعة
أحال السيد المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية ما تداولته عدد من الصحف اليومية من إهمال في اثنتان من المستشفيات الحكومية إلى التحقيق بالنيابات المختصة مع التوجيه بسرعة الانتهاء منه.

وكانت النيابة الإدارية في سبيل استكمالها للحرب التي شنتها على فساد المستشفيات الحكومية رصدت فساد " حميات شبرا وتضمن أن مركز الطب المطور أو مستشفى حميات شبرا سابقًا يستغله البلطجية لممارسة جرائهم من مخدرات، دعارة وسطو مسلح على مرأى ومسمع من الجيران والموظفين. وهو ما برره مدير المركز بانتظار الميزانية الجديدة لحل لتلك المشاكل !!وتقاعس قسم الشرطة عن التدخل.

وعلى جانب أخر رصدت النيابة " فساد مستشفى سرس الليان من أن المستشفى المذكورة أخطرت المريض محمد جلال بتعذر إجراء العملية الجراحية له بعد تجهيزه نظرًا لانفجار ماسورة المجاري بالمستشفى ودخول المياه لغرفة العملية مما استلزم تحويله لمستشفى منوف العام.

وتفاعلا من النيابة الإدارية مع ما رصدته الجرائد سالفة البيان وايمانا منها بخطورة الرسالة التي يفترض أن تمارسها المستشفيات الحكومية في علاج البسطاء من المواطنين صدرت تعليمات المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية نحو قيد الواقعة الأولى بنيابة الصحة القسم الأول للتحقيق والثانية بنيابة منوف الإدارية لتحديد المسؤوليات التأديبية عن تلك المخالفة واتخاذ اللازم نحوهم.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads