المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض العثور على جثة طالب في حالة تعفن بسوهاج

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 10:22 ص
طباعة
تُكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أكن سوهاج جهودها لكشف غموض العثور على جثة طالب بمركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج في حالة تعفن وتهشم الذراع الأيمن حتى الرأس والوجه واختفاء الذراع الأيسر.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة دار السلام، بالعثور على جثة طالب في حالة تعفن، بقرية صديق المنشاوي.

وعلى الفور، انتقل العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، والعمد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وتبين من التحريات التي قام بهاالعميد أحمد الراوي، رئيس فرع بحث الشرق والمقدم طارق الوتيدي،رئيس مباحث دارالسلام، بالعثور على جثة ع . م . أ . ج 14سنة طالب ويقيم بذات الناحية بالقرب من مسكنه وبمناظرتها تبين عدم وجود الذراع الأيسر وتهشم بالذراع الأيمن حتى الرأس في حالة تعفن ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى والمبلغ بغيابه في المحضر رقم 3927 إدارى المركز لسنة 2016 بتاريخ 28 الجارى.

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه وما بها من إصابات وتاريخ وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك إرسال "م . أ ج" والد المجني عليه لمصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة " "dna ومطابقتها بعينة الجثة.

وتم الإنتهاء من التشريح وقرر الطبيب الشرعي بأن الإصابات ناتجه عن نهش حيواني وتم أخذ العينة المطلوبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads