المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«دياب»: إلزام اتحاد الصناعات بتقديم محضر غلق انتخابات غرفة الحبوب

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 11:51 ص
أسماء صبحي
طباعة
قال وليد دياب غانم عضو غرفة صناعة الحبوب ورئيس جهبة الإصلاح، إن محكمة القضاء الإداري استجابت لطلبات جهبة الإصلاح بالغرفة بالسماح لهم بضم تحقيقات قضايا فساد القمح، المتهم فيها أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب الحاليين وهم عبد الغفار السلاموني وعمرو الهياتمي ورأفت ذكي نصير -الذين فازوا ضمن قائمة طارق حسانين رئيس الغرفة الحالي وعضو مجلس النواب عن دائرة امبابة.
وأضاف غانم، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن المحكمة أوصت بضم تقرير لجنة تقصي الحقائق المشكلة من مجلس النواب، حيث قدمت جبهة الإصلاح صورة من تقرير لجنة تقصي الحقائق للمحكمة موضح فيها أسماء المرشحين لمجلس إدارة غرفة الحبوب والمتهمين في قضايا فساد القمح.
وأشار إلى أن المحكمة ألزمت اتحاد الصناعات بتقديم محضر غلق الانتخابات التي ألغيت يوم 24 مايو الماضي، وكان اتحاد الصناعات رفض إعطاء محضر إلغاء الانتخابات الخاصة بغرفة الحبوب لجبهة الإصلاح، لكن المحكمة ألزمت الاتحاد بشكل رسمي لإعطاء صورة من محضر الغلق، لتقديمها ضمن أوراق الدعوى القضائية المرفوعة من جبهة الإصلاح لوقف انتخابات غرفة صناعة الحبوب.
وأوضح، غانم، أنه تم تأجيل القضية لشهر نوفمبر المقبل لتقديم باقي المستندات وهي أصل محضر لجنة تقصي الحقائق حول فساد القمح وإلزام اتحاد الصناعات بصورة من محضر غلق الانتخابات.
وأضاف أن إعادة انتخابات غرفة الحبوب لم تعط الفرصة للطعن علي الأعضاء المرشحين، خاصة أن من ضمن شروط المرشح حسن السمعة والسير والسلوك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads