المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في أسبوع فتيات الجامعات.. 21 جامعة تشارك بنشاط الجوالة

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 06:02 م
محمد العطار
طباعة
استقبلت جامعة المنيا، الجامعات المشاركات في نشاط الجوالة بأسبوع فتيات الجامعات، والذي يبلغ عددهم حوالي 21 جامعة، ضمن فعاليات إسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع والمقام بجامعة المنيا خلال الفترة من 1 إلي 7 سبتمبر2016.

كما أثنت رشا فاروق مشرفة جوالة جامعة القاهرة، على حفل استقبال الوفود الذي أقامته جامعة المنيا، مضيفًة بأنه الأفضل خلال الأعوام السابقة.

كما تقدم مدير العلاقات العامة جامعة مدينة السادات، بالشكر لعدد من الشخصيات على الاستقبال وحسن الضيافة أبرزهم، أمين كلية العلوم والاخصائيين الاجتماعيين بالكلية.

ومن جانب الخدمات الطبية، فقد وفرت الجامعة مسعفين بمخيم الجوالة والخدمة العامة لإسعاف الطالبات؛ بسبب تغير حالات المناخ من مدينة لأخرى، أو إصابات قد تنتج عن القيام بأعمال بناء المخيمات.

كما أعربت فتيات الجوالة عن سعادتهن بالمشاركة في فعاليات الإسبوع وبقدومهن لجامعة المنيا متمنيات أن تتوّج فرحتهن بالفوز في نهاية فعاليات الإسبوع، موضحين أن لكل جامعه إسلوبها الخاص في التعبير عن رؤيتها لمجال الجوالة التي ستظهر عاداتهن وتقاليدهن التي تختلف من مدينة إلى أخرى ومن جامعة إلى أخرى.

كما أشار الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، بأنه سيشتمل اليوم على استكمال لبناء المخيمات ومسابقات لتسميع القران الكريم والحديث وكرنفال لعرض الجامعات المشاركة في الاسبوع، وذلك بمشاركة عدٍد من فتيات الجوالة، التي يبلغ عددهم 10 طالبات من كل جامعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads