المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استراليا تعتزم اتخاذ إجراءات أكثر صرامة ضد داعش

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 12:13 م
وكالات
طباعة
أعلن رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم ترنبول، اليوم "الخميس" عن عزم بلاده اتخاذ إجراءات أكثر صرامة ضد التهديد الذي يشكله تنظيم داعش .
ونقلت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية عن ترنبول قوله - أمام البرلمان الإسترالي " إن القوانين الإسترالية سيتم تعديلها قريبا لتمنح طياري المقاتلات من طراز إف/أي 18 هورنيت الوضع القانوني ذاته الذي يتمتع به أقرانهم في قوات التحالف، عند شن غارات على أهداف لتنظيم داعش في العراق وسوريا ".
وأضاف مالكولم ترنبول أنه سيتم توسيع نطاق التعريف القانوني للمقاتلين ليشمل الأفراد الذين يدعمون المقاتلين المسلحين بما يتسق والمعايير الدولية.
ووصف ترنبول - الذي يقاوم ضغوط النواب بحظر هجرة المسلمين وتخفيف حظر خطاب الكراهية - التنظيم المتطرف بأنه أكبر تهديد للأمن القومي تواجهه أستراليا ، محذرا في الوقت ذاته من خطورة زيادة التطرف اليميني الموجه ضد المسلمين في أستراليا .
وتابع " لا يمكن أن نكون فاعلين إذا ما خلقنا حال من الانقسام، إن كان عن طريق التحريض بعدم الثقة بالمجتمع الإسلامي أو بالتحريض على الخوف من المسلمين في المجتمع بعامة " ، مشيرا إلى أن الانقسام يولد الانقسام، ويجعل العنف أكثر ترجيحا لا أقل احتمالا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads