المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يتفقد شركة «نستله مصر» بكفر الأربعين

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 12:41 م
غادة وحيد
طباعة
تفقد اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، مصنع «نستله مصر» بقرية كفر الأربعين التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها، في جولة تفقدية لمعرفة آخر ما توصل إليه المصنع في تكنولوجيا تنقية المياه وتطبيق السلامة المهنية والصحية على المنتجات التي تنتجها الشركة.

وأعرب زيد البيطار العضو المنتدب للشركة عن رغبة الشركة للمساهمة في تنمية قرية كفر الأربعين وتحويلها الي قرية نموذجية تتسم بالطابع الجمالي بالتعاون مع المحافظة ورصف الطرق الرئيسية بها،  بالإضافة إلي التعاون في كل المجالات التوعوية والبيئية والصحية وترشيد إستهلاك المياه وتوفير فرص عمل للشباب، مشيرا إلي إن المصنع يستوعب عدد 350 موظف بجانب فرص العمل غير المباشرة التي تصل الي أكثر من 1500 فرصة عمل.

واستمع المحافظ الي شرح مفصل، عن نظام العمل بالمصنع ودوره في المساهمة التنموية بقرية كفر الأربعين والقرى المجاورة لها وأن المصنع يقوم بتظيم برامج تنمويه مثل برنامج " اصحاء " داخل المدارس لتوعية الطلاب بترشيد المياه والحفاظ عليها بالإضافة الي الإحتفال باليوم العالمي للمياه.

وأكد المحافظ على دور المشاركة المجتمعية ومساهمة الشركة والمصانع بدائرة المحافظة وتنمية القرى الأكثر إحتياجا للخدمات خاصة المتواجد بها نطاق المصنع مشيرا إلى أنه يرحب بكل مستثمر جاد يساهم في إيجاد إستثمارات جديدة وفرص عمل للشباب للحد من البطالة في المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads