المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جولات مفاجئة للرقابة الإدارية علي الوحدات المحلية في المنيا

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 02:11 م
ليلي مؤمن
طباعة
شكلت هيئة الرقابة الإدارية لجان برئاستها بمحافظة المنيا، وبعضوية ممثلى من مديريات الصحة والتموين والزراعة للمرور على عدد من القرى الأكثر احتياجًا، وذلك فى إطار حرص هيئة الرقابة الإدارية على متابعة الخدمات الجماهيرية التى تقدم للمواطنين.

وتم المرور على الوحدات المحلية بتلك القرى للوقوف على مدى انتظام العاملين بها ومراعاتهم للخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا تم المرور على مكتب البريد لبيان توافر الخدمات البريدية وانتظامها.

بالإضافة إلى زيارة الوحدات الصحية بالقرى وقياس مدى جودة الخدمات المقدمة، وتم مراجعة الجمعيات الزراعية وما تقدمه من خدمات للمزراعين، وخلال المرور بقرى محافظة المنيا تم التأكد من توافر الكتب الدراسية للفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2016، 2017 بالمدارس التى تم المرور عليها، وتم التأكد من استكمالها بنسبة 70% استعدادًا للعام الدراسى الجديد.

ومن خلال اللجان الفنية المتخصصة المرافقة لهيئة الرقابة الإدارية تم المرور على عدد من البدالين التموينيين بالقرى لضبط الأسعار والتأكد على مدى توافر السلع الأساسية.

وتستمر جولات أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بالقرى الحدودية والأكثر احتياجًا بمحافظة المنيا لمتابعة مدى جودة الخدمات التى تقدم للمواطنين من الجهات الحكومية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads