المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يرفع شعار "كامل العدد"

"الهضبة" يسيطر على حفلات صيف 2016

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 07:33 م
حسن أمين
طباعة
سيطر الهضبة عمرو دياب على حفلات صيف هذا العام وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير "أحلي وأحلي"، والذي طرحته شركة "ناي" المنتجة للألبوم في شهر إبريل الماضي.

وأحيا الهضبة في سابقة تعتبر الأولى من نوعها حفلين متتاليين في نفس الشهر، ومن المقرر أن يحيي الحفل الثالث خلال عيد الأضحي.

واحتفل الهضبة بألبومه الجديد لأول مرة من خلال حفل "بورتو جولف ماربنا" بالساحل الشمالي والذي لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا.

كما حرص عمرو دياب على تقديم أغنية "معاك قلبي" التي قدمها مع الموزع ومهندس الصوت أسامة الهندي بحضور عدد من صناع أحلى وأحلى منهم الشاعر أسامة السيد والملحن سامح كريم والشاعر تامر حسين والشاعر خالد تاج الدين والملحن شادي حسن.

وكان الحفل الثاني للهضبة داخل قرية "مراسي" بالساحل الشمالي أيضا، والذي نظمته شركة الأتصالات "فودافون" لعملائها، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من بينهم المطرب خالد سليم، والفنانة راندا البحيرى، إنجي شرف، كلوديا حنا، إيمان العاصي، بالإضافة إلى النائب أيمن أبوالعلا وحرمه الإعلامية أسماء مصطفى والشيف علاء الشربيني.

ويستعد الهضبة لإحياء حفله الثالث في مصر والتي أوشطت تذاكرها على الإنتهاء، داخل قرية "موسي كوست" برأس سدر ثاني أيام عيد الأضحى، الذي تنظمه شركة "وايداى"، وتقدمه الإعلامية هند رضا، ويواصل الهضبة في تقديم مفاجأته خلال الحفلات التي يحيها والتي ينتظرها جمهورة في مصر والوطن العربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads