المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يجهز 3 بدائل لـ"فالنسيا" قبل ديربي مانشستر

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 06:53 م
محمد عبد المنعم
طباعة
باتت مشاركة أنطونيو فالنسيا، مع فريقه مانشستر يونايتد، في مباراة القمة أمام مانشستر سيتي، ضمن الدوري الإنجليزي، محل شك؛ بسبب مشاركته مع منتخب بلاده الإكوادور، حتى اليوم، الذي يسبق موعد اللقاء.

وقال جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد، إن "فالنسيا، الموجود في قائمة مختصرة لأفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الممتاز بعد بدايته الرائعة للموسم في مركز الظهير الأيمن، سيعود إلى مانشستر، يوم الجمعة المقبل.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن مورينيو قوله: "قبل يوم على المباراة سيصلنا سيرجيو روميرو، وماركوس روخو، وأنطونيو فالنسيا. ستكون عملية معقدة".

وأضاف: "لكننا نعرف أن هذا هو الحال، عندما يكون لدينا مثل هؤلاء اللاعبين. أريد أن ينضم كل لاعب لمنتخب بلاده؛ لأن هذا يعنى أنه يتم اختيارهم جميعا لتمثيل منتخبات بلدانهم."

وقد يضطر مورينيو، للاعتماد على أي من فيل جونز، أو ماتيو دارميان أو تيموثي فوسو منساه في حال عدم جاهزية فالنسيا لمواجهة سيتي.

يذكر أن قطبي مانشستر، الموسم بشكل مثالي، بالفوز بالمباريات الثلاث الأولى، بالدوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads