المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرصد السوري: مقتل 123 شخصا أمس الجمعة في سوريا

السبت 03/سبتمبر/2016 - 01:51 م
وكالات
طباعة
ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا اليوم السبت، أن 123 شخصا قتلوا يوم أمس الجمعة، بينهم 30 مدنيا، في شتى أنحاء سوريا.

وأوضح المرصد أن من بين قتلى يوم أمس ما لا يقل عن 25 من قوات النظام إثر اشتباكات مع تنظيم "داعش" الإرهابي وجبهة النصرة والكتائب المقاتلة والاسلامية واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة في عدة محافظات.

كما قتل ما لا يقل عن 17 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابي، والفصائل الإسلامية من جنسيات غير سورية في اشتباكات وقصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم.

كما قتل 3 عناصر على الأقل من المسلحين الموالين للنظام من جنسيات عربية وأسيوية من الطائفة الشيعية، خلال اشتباكات مع جبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة.

من ناحية أخرى، تستمر الاشتباكات العنيفة بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" الإرهابي من جهة أخرى، في منطقة البترا بالقلمون الشرقي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

كما شنت طائرات حربية غارتين على المنطقة الواصلة بين مدينة دوما وبلدة مسرابا بالغوطة الشرقية، وغارتين أخريتين على مناطق في بلدتي الريحان والشيفونية ومحيط حوش نصري، دون أنباء عن إصابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads