المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يلتقي بوتين على هامش قمة "العشرين".. الاثنين المقبل

السبت 03/سبتمبر/2016 - 06:48 م
محمد الشعار
طباعة
أعلن يورى أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن اجتماع بوتين، مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، يوم 5 سبتمبر الحالى على هامش قمة العشرين في الصين.

وأكد أوشاكوف، أنهما يناقشان عددًا من القضايا الخاصة، التى تؤثر على الاقتصاد العالمى، والإرهاب، والهجرة، والموضوعات السياسية المختلفةلافتًا إلى أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وصل اليوم السبت، إلى مدينة هانجتشو الصينية، للمشاركة فى أعمال قمة "مجموعة العشرين"، وسيعقد لقاءات ثنائية مع رؤساء بعض الدول والحكومات المشاركة فى القمة، حيث سيجرى على مدار 3 أيام مباحثات، مع زعماء مصر والأرجنتين وتركيا وفرنسا وألمانيا وغيرها من الدول.

ويشارك بوتين في لقاء غير رسمى لزعماء دول "بريكس" (البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب أفريقيا)، سيعقد قبيل قمة العشرين، كما ستجرى أعمال قمة العشرين فى مدينة هانغتشو الصينية، يومى 4 و5 سبتمبر، وسيتصدرها موضوع بناء "اقتصاد عالمى شامل ومتكامل وسليم مبنى على الابتكار.

وكان المكتب الصحفى للكرملين، ذكر أن البرنامج الرسمى لقمة العشرين ينطلق يوم 4 أسبتمبر، حيث من المقرر أن يشارك فلاديمير بوتين فى أول اجتماع عمل للقمة، سيكون مكرسا لتعزيز التنسيق للسياسات الاقتصادية، بالإضافة إلى حفل الاستقبال الرسمى مع الرئيس الصينى شى جينبينج.

وبدأ اجتماع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره التركى رجب طيب أردوغان، على هامش قمة العشرين فى هانغتشو الصينية، حيث قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الشكر للرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، خلال لقائهما فى هانغتشو بالصين، على استئناف رحلات الشارتر بين روسيا وتركيا.

وأشار بوتين فى مستهل لقائه مع أردوغان، إلى أن الرئيس التركى خلال مكالمتهما الهاتفية الأخيرة لفت الانتباه إلى "بطء تنفيذ بعض القرارات"، مضيفا أنه "يوم 28 من الشهر الماضى وقعت الحكومة الروسية قرارا بهذا الخصوص، ويوم أمس وصلت إلى تركيا أاول رحلة شارتر، وعلى متنها السياح الروس".

وأجاب أردوغان: "قبل كل شيء أود أن أشكركم. بالفعل، استأنفت رحلات الشارتر، وكانت الرحلة الأولى أمس، وأعلن أردوغان أنه ينوى مناقشة تطوير التعاون فى مجال الطاقة خلال المباحثات مع الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، فى مدينة هانغتشو بالصين.

وقال أردوغان: "ستكون هناك إمكانية لمناقشة مسائل الطاقة، علما بأن هناك بعض التقدم فى هذا المجال" مضيفا أن هناك عددا من الخطوات التى يجب اتخاذها لتحقيق مزيد من التقدم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads