المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إسماعيل": الحكومة تتدخل يومياً لتوفير السلع بأسعار مناسبة

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 03:07 م
نهال سيد
طباعة

تفقد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، اليوم الأحد مقر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، لمتابعة اللجنة المشكلة لرصد توفير السلع وضبط الأسعار بالمحافظات ومحاسبة المتلاعبين بأسعار السلع وذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد.

وخلال تواجده بمقر مركز المعلومات أجرى رئيس مجلس الوزراء عددا من الاتصالات بالمحافظين للاطمئنان على توافر السلع بالمحافظات وما تم بالنسبة لتوفير ألبان الأطفال المدعمة وحصول المواطنين المستحقين عليها .. مشيرا إلي أنه وجه بضرورة الاستمرار في تحديث البيانات المتعلقة بالمشروعات القومية في المحافظات ومتابعتها من الجهات الحكومية المختصة وتذليل كافة العقبات وذلك للانتهاء منها في المواعيد المقررة .

وردا علي ما يثار من شائعات يوميا علي شبكات التواصل الاجتماعي قال رئيس الوزراء : إنه يتلقى تقارير يومية من المركز حول كل ما يثار بشبكات التواصل الاجتماعي، ومتابعة الأسعار فى السوق، لافتا أن الحكومة تتدخل بشكل يومي لتوفير السلع الرئيسية بوفرة وبأسعار مناسبة، وأن ذلك لم يتأثر فى ظل غياب "وزير للتموين" ، وقال إنه سيتم خلال أيام اختيار وزير جديد للتموين .

وتابع أن المواطن عليه أيضا دور فى التقدم بالشكاوى في حال ارتفاع الأسعار أو أى ممارسات قد يجدها بشأن ارتفاع الأسعار، وانه علي ثقة في نجاح إجراءات الإصلاح الاقتصادي .

وأوضح المهندس شريف إسماعيل أن هناك دورا رقابيا تقوم به الحكومة باستمرار وهناك ضوابطا لتوزيع الألبان الخاصة بالأطفال لكي يصل الدعم لمستحقيه ولا يتم استغلاله بشكل غير مشروع لاستخدامات أخري .. مشيرا إلى أن القوات المسلحة ستقوم باستلام شحنة من ألبان الأطفال لتوفيرها بالأسواق بحلول 15 سبتمبر الجاري .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads