المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عزت": إعداد برنامج ثقافي شامل للطلاب جامعة عين شمس

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 11:23 ص
محمد العطار
طباعة
استقبل صباح اليوم الاثنين، الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وفدًا رفيع المستوي من بيت العائلة المصرية لتهنئته بتوليه منصب رئاسة الجامعة، كما تم خلال اللقاء بحث سبل تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة وبيت العائلة المصرية.
و كان على رأس الوفد نيافة الأنبا أرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطى الأرثوذكسي وأمين عام بيت العائلة المصرية، والدكتور محيي الدين عفيفي أمين عام المجمع الأعلى للبحوث الإسلامية ومنسق عام بيت العائلة المصرية، والدكتور جرجس صالح الرئيس الأعلى لعموم كنائس الشرق الأوسط وأ.د. اسحق عجبان مقرر لجنة المتابعة وأمين معهد الدراسات القبطية.
وخلال اللقاء أشار الدكتور عبد الوهاب عزت إلي ضرورة تنفيذ برنامح شامل لطلاب الجامعة من خلال اتحادات الطلاب بمختلف الكليات بهدف الارتقاء بالمستوى الثقافي لهم وحثهم علي العمل من أجل رفعة مصر وتقدمها.
كما وجه ضرورة البدء الفوري في إعداد البرنامج والانتهاء منه لبدء فعالياته بالتواكب مع الاستعدادات لاستقبال الطلاب الجدد بالكليات بالإضافة إلى اشتراك بيت العائلة في كافة الأنشطة الطلابية.
و أكد نيافة الأنبا أرميا على ضرورة إقامة مسابقات فنية ورياضية برعاية بيت العائلة المصرية علي مستوي جامعات مصر.
و أشار فضيلة الدكتور محيي الدين عفيفي إلي ضرورة التأكيد علي نشر الفكر الوسطي بين طلاب الجامعة بما يمكن من مواجهة الفكر المتطرف.
حضر اللقاء الدكتور طارق منصور وكيل كلية الآداب والدكتورة هبه شاهين مدير المركز الإعلامي بالجامعة ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads