المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجامعة العربية تنظم ماراثون تحت شعار "لا للتعصب.. لا للادمان"

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 01:56 م
وكالات
طباعة
نظمت الجامعة العربية يوما رياضيا تتضمن "ماراثونا " للشباب عقد تحت شعار " لا للتعصب ..لا للادمان ".
وافتتح اليوم الرياضي والمارثون السفير عدنان الخضير الامين العام المساعد لدى الجامعة العربية للشئون الإدارية والمالية ، وشارك به شباب "بيت العرب" الذين يتدربون لدى الجامعة .

وصرح السفير عدنان الخضير بأن هذا الماراثون يأتي في إطار مبادرات الشباب ببرنامج التدريب الصيفي الذي تنظمه إدارة التدريب وتطوير أساليب العمل للطلبة والطالبات العرب، خلال الفترة من 13 يوليو 2016 والذي اختتم اليوم 5 سبتمبر 2016.
وقال الخضير في تصريحات للصحفيين إنه تم تنظيم مباراة كرة قدم ودية بين فريق المتدربين وفريق موظفي الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالنادي الأهلي.

وقام بتسليم الميداليات والكأس بعد نهاية المباراة السفير عدنان عيسى الخضير و اللواء شيرين شمس مدير النادي الأهلي، ثم تبادل الطرفين الدروع التذكارية في ختام الاحتفالية.

وأكد السفير عدنان الخضير أن مثل هذه الفاعليات هامة جداً وتأتي تشجيعاً من الامانة العامة للشباب الطلبة والطالبات المتدربين ودعما لهم بتفيذ مبادراتهم على أرض الواقع.

واضاف ان هذه الفاعليات لها تأثير كبير على التقارب بين الشباب وزيادة الروح والاخلاص وازالة الترسبات السلبية عنهم ،مؤكداً أن الامانة العامة لجامعة الدول العربية سوف تتبنى تنظيم يوم رياضي مفتوح للموظفين وللمندوبيات والوفود الدائمة للدول العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads