المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة الزمالك.. الوداد يخسر أمام المغرب الفاسى في الكأس

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 05:41 ص
طباعة
فاز نادي المغرب الفاسي على الوداد الرياضي المغربي بهدف للاشئ في ذهاب دور الـ16 من كأس المغرب.

يستعد الوداد ليحل ضيفا على الزمالك بطل مصر في قبل نهائي بطولة أفريقيا

أخطأ محمد عقيد حارس مرمى الوداد الرياضي المغربي وأهدى كرة إلى كوفي بوا مهاجم نادي المغرب الفاسي ليسجل في مرمى الوداد ويفوز فريقه في ذهاب دور الـ16 من كأس المغرب.

مواجهة المغرب الفاسي هي المواجهة قبل الأخيرة للوداد قبل لقاء الزمالك بطل مصر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في برج العرب.

وفي الدقيقة 31 ومن خطأ قاتل من محمد عقيد حارس الوداد انفرد كوفي بوا بالمرمى قبل أن يضع تسديدته بسهولة في الشباك، ليفوز المغرب الفاسي.

ويستعد الوداد لاستقبال المغرب الفاسي في الـ11 من الشهر الجاري في إياب دور الـ16 من الكأس قبل مواجهة الزمالك.

ويستضيف الزمالك نظيره الوداد في الـ16 من الشهر الجاري في برج العرب قبل أن يرحل الفريق الأبيض إلى المغرب في الـ24 في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads