المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيل يقود ويلز للفوز على مولدوفا برباعية في التصفيات الأوروبية

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 05:45 ص
طباعة
تألق جاريث بيل وصنع الهدف الأول وسجل هدفين من بينهما هدف من ركلة جزاء ليفوز منتخب ويلز 4-صفر على مولدوفا اليوم الاثنين في بداية منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018.

وتفوق منتخب ويلز معظم فترات المباراة التي أقيمت في كارديف وسجل قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الاول عندما لعب بيل تمريرة بالقدم اليسرى من الجهة اليمنى قابلها سام فوكس بالرأس في الشباك.

وسجل جو آلين الهدف الثانى في الدقيقة 44 عندما استغل الخطأ في تشتيت ركلة ركنية لتصل الكرة الى لاعب الوسط عند حافة منطقة الجزاء ليسددها من بين ثلاثة مدافعين محرزا هدفه الدولي الأول.

وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني استفاد بيل من تمريرة خاطئة الى الخلف من ايون جاردان ليودع الكرة في الشباك قبل أن يسجل هدفه 24 مع منتخب ويلز من نقطة الجزاء قبل صفارة النهاية.

وبهذا الفوز تتصدر ويلز المجموعة بفارق الاهداف عن النمسا التي فازت 2-1 على مضيفتها جورجيا .. وتعادلت ايرلندا خارج ارضها مع صربيا 2-2 في مواجهة اخرى بالمجموعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads