المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقترح مكسيكي بإعادة النظر في المعاهدات مع واشنطن حال فوز "ترامب"

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 08:36 ص
طباعة
قدم عضو بمجلس الشيوخ المكسيكي مشروع قانون اقترح فيه إعادة النظر في كل المعاهدات المبرمة بين بلاده والولايات المتحدة في حال فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية ( بي بي سي) اليوم الأربعاء أن عضو مجلس الشيوخ المكسيكي أرماندو ريوس بيتر تقدم بهذا المشروع ردا على اقتراح ترامب بناء سور يزيد طوله على آلاف كيلومتر بين البلدين.

وينتقد ترامب المكسيك بشدة قائلا إن "هذا البلد يرسل مغتصبين وتجار مخدرات إلى الولايات المتحدة"، ودعا إلى بناء جدار على الحدود تموله المكسيك.

جدير بالذكر أن "ترامب" جذب انتباه الكثير من المصوتين في الحزب الجمهوري بإثارة أزمة الهجرة غير الشرعية التي تشكل خطرا على الأمن القومي لبلاده..حسب وصفه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads