المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 عادات يجب أن يتخلص منها الرجل بعد الزواج

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 09:49 م
هاجر ناصر
طباعة
في بعض الأحيان تجد أن هناك مجموعة من العادات السيئة يصعب علي الرجل المتزوج الإستمرار بها بعد الزواج وذلك حتي يتمكنوا من عيش حياة أفضل وأكثر صحة مع أزواجهم خصوصًا أن هناك بعض العادات مضر بالصحة مثل التدخين.

التدخين:
جب أن يقلع الكثير من الرجال عن التدخين بعد الزواج. بالرغم من أنه صعب ترك هذه العادة ولكن بمجرد أن تشعر بأهمية القيام بذلك من أجل زوجتك وأولادك في المستقبل.

التهور في التسوق:
هناك عدد قليل من الرجال يحبوا التسوق كثيرًا وإنفاق المزيد من الأموال في التسوق. تحتاج هذه العادة إحداث تغير جذري بعد الزواج لكي يصبح أكثر عقلانية وإنفاق أموالهم علي الأسرة بدلًا من ذلك.

يكره تربية الأطفال:
أول شئ يجب أن يتخلص منه الرجل بعد الزواج هو كره للأطفال أو الإنزعاج بسبب الأطفال، يجب أن يتخلص من هذه العادة. الأطفال جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية فهم إضافة الطبيعية للزوجين.

الأصدقاء السوء:
يقصد به من هم أصدقائه ؟ لأن كثرة التقرب من الأصدقاء يمكن أن تؤدي إلي تدخلات في الحياة الزوجية يمكنك التعرف علي عدد أصدقائه وطبيعية العلاقة بينهم وكيف تعاملهم وهل تشعر بالراحة معهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads