المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوداد المغربي يصل القاهرة الثلاثاء لمواجهة الزمالك

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 02:11 ص
طباعة
تلقى نادى الزمالك خطابا من نادى الوداد البيضاوي المغربي يتضمن وصول بعثة الفريق إلى القاهرة الثلاثاء المقبل قبل التوجه إلى مدينة الإسكندرية التي ستستضيف مباراة الزمالك والوداد في الثامنة مساء يوم 16 الجاري على ملعب برج العرب.

استقر الجهاز الفني للوداد بقيادة جون توشاك على التواجد في مصر قبل 3 أيام من المباراة للتأقلم على الجو وملعب المباراة.

وتلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أبلغه فيه بالموافقة علي اقامة مباراة الوداد المغربي بملعب برج العرب يوم الجمعة 16 سبتمبر الجاري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الفريق المغلق بالتجمع الخامس بعد غد الجمعة، وذلك استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام الوداد المغربي بملعب برج العرب، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانضم نجوم الزمالك الثمانية لمعسكر المنتخب الوطني لأداء مباراتين وديتين أمام كل من غينيا وجنوب إفريقيا في التجربة الأخيرة قبل مواجهة الكونغو فى أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقرر مؤمن سليمان منح النجوم من الدوليين راحة غدا من التدريبات ويدخلون في المران بشكل طبيعي بعد غد على ملعب بتروسبورت، لتجهيزهم لمباراة الوداد البيضاوي المغربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads