المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. بعد الفرحة تلقي بمولودها من النافذة

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 11:57 ص
طباعة
دفعت الغيرة امرأة هندية إلى محاولة قتل ابن اختها المولود حديثًا، برميه من شرفة المستشفى الذي كان يتعالج فيه من وعكة صحية.


وكانت خالة الطفل ساريتا وعمه ساتيش ياداف اصطحبا الطفل إلى مستشفى في مدينة كابور بولاية أوتار براديش شمال الهند، للعلاج من تسمم الدم، في الوقت الذي كانت والدته لا تزال بحاجة إلى رعاية زوجها في المنزل بعد الولادة.

وتظهر ساريتا في المشاهد التي صورتها كاميرات المراقبة في المستشفى وهي تحمل الطفل، وتتجول في ردهات قسم الأطفال، لتتأكد من أن أحدًا لن يشاهد ما تفعل، قبل أن تتوجه إلى الشرفة التي ترتفع حولي 10 أمتار عن الأرض لترمي الطفل منها.

وعادت ساريتا بعد التخلص من الطفل وكأن شيئًا لم يحدث، وحملت الغطاء الذي كانت تلفه به وعادت إلى الغرفة. لكن لحسن حظ الطفل، فقد سقط على شبك حديدي للمبنى المجاور ونجا من الموت بأعجوبة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول عم الطفل ساتيش إنه أيقظ ساريتا حوالي الساعة 3:30 فجرًا لإطعام الطفل، وعندما استيقظ مرة أخرى حوالي الساعة 5:30 صباحًا لم يعثر للطفل على أثر، وادعت خالة الطفل أنها لا تعرف مكانه.

وسارع ساتيش إلى إطلاق جرس الإنذار في جناح الأطفال، وجرى البحث عن الطفل إلى أن تم العثور عليه وهو لا يزال على الشبك الحديدي للمبنى المجاور للمستشفى، وتم إنقاذه وعلاجه من الجروح التي أصيب بها، في حين ألقي القبض على خالته بتهمة الشروع بالقتل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads