المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عبد المنعم» يوجه الشكر لمحافظين القليوبية السابقين

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 04:29 م
غادة وحيد
طباعة
صرح اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية الجديد، في أول يوم عمل له بالمحافظة، بأن هدفه الأول خدمة المواطن البسيط وحل المشكلات التي يعاني منها، وأنه يحب الصدق والشفافية في التعامل مع المواطنين والمسئولين والقيادات التنفيذية بالمحافظة لمعرفة البيانات بدقة لتشخيص المشاكل وإيجاد الحلول الفورية لها.

جاء ذلك خلال إجتماع اليوم برؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات بالمحافظة للتعرف على مشكلات كل مدينة أو مديرية، ومناقشة حلها بروح الفريق الواحد لحل أي مشكلة يعاني منها المواطنين، بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام والمهندس مصطفي عباس السكرتير العام المساعد.

وقدم التهنئة لجميع الحضور بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك متمنيا للقليوبية ولمصر كلها كل تقدم وازدهار في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد «عبد المنعم» على ضرورة التعامل مع الأزمات بشكل دقيق واستغلال الموارد المتاحة بالمحافظة على أكمل وجه، قبل أن نطلب إحتياجات إضافية من الوزارات المعنية، مشيرًا إلى أن مصلحة المواطن تأتي على رأس أولوياته وأهمية المشاركة المجتمعية لإكتشاف وحل المشكلات التي يعاني منها المواطن مطالبا المسئولين بتقديم سجل بيانات دقيق كل فيما يخصه وربطه بخريطة المحافظة والسكان لتحديد الاحتياجات الفعلية بدقة وتحقيق التوزيع العادل للخدمات فضلا عن تشخيص المشاكل بكل دقة.

كما قدم «عبد المنعم» الشكر للدكتور رضا فرحات المحافظ السابق والمحافظين السابقين على ما قدموه من جهد مشكور في فترة عملهم بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه جاء ليستكمل ما بدأوه من أعمال، مؤكدًا إصراره على النجاح وتوصيل الخدمة للمواطن القليوبي وشعور الناس بالرضا، فضلًا عن بناء جسر من الثقة بين المواطن والمسئول.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads