المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسرحية «مولد أهل مصر» بمطرانية شبرا الخيمة فى العيد

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 05:53 م
غادة وحيد
طباعة
 يرتفع ستار مسرح «مطرانية شبرا الخيمة»، بعد إنتهاء البروفات، مع دقات السادسة من مساء يومى الإثنين والثلاثاء 12 ،13 سبتمبر الجارى، «أول وثانى أيام عيد الأضحى المبارك»، عن أحدث عروض فريق الصخرة المسرحى والذى يحمل عنوان «مولد أهل مصر»، ويشهد العرض نخبة من الفنانين والإعلاميين.

وبدوره، قال جمال المصرى مخرج العرض، أنه بعد مشاركة فريق الصخرة المسرحى بعرض«مصر الأمل»، فى ختام مهرجان شبرا الخيمة المسرحى العام الماضى، والذى لاقى نجاحًا كبيرًا، نتشرف هذا العام أن نقدم هذا العرض «مولد أهل مصر» والذى يعرض من خلال شكل المولد الملحمى لعدد من القضايا الساخنة التى تقض مضجع المجتمع المصرى فى وقتنا الحالى، واهمها «البطالة – التحرش الجنسى بأنواعه – بعض المسئولين الفاسدين المتسترين على تجار المخدرات والسلاح – الإرهاب بأنواعه ولا سيما إستهداف رجال الجيش والشرطة.. وعدة قضايا أخرى» وذلك فى شكل إستعراضى كوميدى.

وأضاف «المصرى» وقد إخترنا تقديم العرض خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حتى نتيح الفرصة لاكبر عدد من عشاق المسرح الجاد لمشاهدته والتفاعل مع الرسالة المقدمة من خلاله، يقوم ببطولة العرض كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانين الكبار مجدى شكرى، ومنى عطية وميشيل منير، بالإشتراك مع «مينا صفوت، ولاوندى فادى، ومنى رمضان، وديانا وجدى، ومحمود عاشور، ومارينا رؤوف» بالإضافه، إلي نجم التنورة محمد نور والمرنمة الشهيرة مريم بطرس.

العرض المسرحى، من تأليف مايكل صدقى، موسيقى رومانى أمير، غناء أحمد مانو، مينا المصرى، ماريانا يوسف،ديكور شكرى فهيم، مخرج منفذ رامى جمال ورومانى عدلى، إخراج جمال المصرى.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads