المواطن

عاجل
خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي شباب الصحفيين : تطوير مساجد آل البيت في دولة 30يونيو"غير مسبوق" في ضوء اعمل شباب الرؤية المستقبلية لمؤسسة الرعاية الاجتماعية لتأهيل متعددي الاعاقه بالهرم الحان زمن الفن الجميل بمعهد الموسيقى هل تتجه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي لرفع سعر الفائدة أم التثبيت..خبير اقتصادي يجب محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن القليوبية ورئيس الغرفة التجارية يجتمعان للعمل على تقليل الأسعار

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 08:39 م
غادة وحيد
طباعة
عقد اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، إجتماعًا بالدكتور محمد عطية الفيومى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية وعددًا من كبار التجار بمحافظة القليوبية، وبحضور ممثلين عن عدد من الجهات الأمنية والرقابية ومديرية التموين ومباحث التموين بشأن رفع المعاناة على المواطنين والعمل على تقليل الأسعار.

ووجه اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن  بضرورة التعاون لتقليل هامش الربح للتجار لتثبيت الأسعار وتقليلها لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسطاء، مؤكدًا انه لا تهاون فى مواجهة  التجار الجشعين والمتلاعبين بالأسعار.

وقال الدكتور محمد الفيومى، أن تجار القليوبية  تجار شرفاء ولديهم احساس وطنى ولم يستغلوا أى أزمات خلال ثورة 25 يناير وما بعدها.

واضاف«الفيومى» انه تم الإتفاق بشكل كامل على تقليل هامش الربح لجميع تجار القليوبية، وعدم رفع الأسعار بأى شكل من الأشكال. مشيرًا إلى أن هناك اليه لمراقبة الاسعار، وتم تفعيل ادارة الاسواق المختصة بمراقبة الاسعار يوميًا ودراسة اى خلل سواء فى قلة الوارد أو التخزين من التجار وإبلاغ الاجهزة بشكل فورى.

وأكد «الفيومى» انه لا توجد أى أعمال تخزين للسلع الأساسية فى القليوبية بسبب كثرة منافذ التوزيع بالمحافظة.

وشهد الإجتماع  استعراضا لمشاكل التجار مع الشركة العامة لتجارة الجملة وتم الإتفاق على إعداد مذكرة بمشكلات التجار مع الشركة، وعرضها على وزير التموين الجديد ومدير الامن لرفعها لوزير الداخلية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads