المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن أسيوط: طالبة الثانوية المتغيبة هربت للقاهرة وتزوجت من عامل سيراميك

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 04:41 ص
ليلى كامل
طباعة
كشفت تحريات مباحث أسيوط، أن طالبة الثانوية العامة بأسيوط التي تغيبت منذ الثلاثاء الماضي، تزوجت من عامل سيراميك يدعى "ا. ف. م" بالقاهرة، وأن خالها المقيم بالقاهرة كان شاهدا على عقد الزواج.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد قيام "محمد. ع" بتحرير محضر رقم 2626 إداري مركز ساحل سليم، باختفاء نجلته شيماء، طالبة بالصف الثاني الثانوي عقب خروجها من المنزل الثلاثاء الماضي.

وقال "بخيت" خال الطالبة أن الطالبة خرجت من منزلها بقرية اللوقا، دائرة مركز ساحل سليم بأسيوط، واستقلت "توك توك" متجهة إلى مدينة ساحل سليم لتلقي إحدى حصص "درس خصوصي".

وأضاف: "عندما تأخرت عن موعد عودتها اتصلنا بها على هاتفها المحمول فوجدناه مغلقًا، وهو ما أصابنا بالذعر فتوجهنا إلى المدرس لنسأله عنها فقال أنه لم تأتي للحصة".

وأكد "محمد. ع"، والد الطالبة أنهم لم يتلقوا أي اتصال من أحد لطلب فدية، وأنه ليس لديه عداوة مع آخرين.

تحرر محضر بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم شرطة ساحل سليم، بالتنسيق مع ضباط مديرية أمن أسيوط، وتمكنوا من الوصول إلى مكان الطالبة ومعرفة سبب تغيبها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads