المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في يوم عرفة.. «الزراعة» تطمئن على حجاجها

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 11:35 ص
منى عزازى
طباعة
اطمأن الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على أعضاء بعثة حجاج وزارة الزراعة، والتي تضم حجاجًا من قطاعات الوزارة وهيئاتها المختلفة، ومركز البحوث الزراعية، وهيئة الخدمات البيطرية، والمتواجدون حاليًا بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

وتأكد «فايد»، من جودة الخدمات المقدمة لهم، فضلًا عن الاستماع إلى شكواهم، مشيرًا إلى أن وزارة الزراعة حريصة على توفير كافة سبل الدعم والراحة لأبنائها.

وأشار وزير الزراعة، إلى أنه تم التنسيق مع البعثة الرئيسية للحج برئاسة الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط لتذليل أية معوقات تواجه حجاج بيت الله الحرام.

وأشاد «فايد»، بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية، وخادم الحرمين الشريفين، من أجل تنظيم موسم الحج، وخروجه بمظهر مشرف أمام كافة دول العالم، فضلًا عن حفاوة استقبالهم للحجاج والعمل على راحتهم طوال الوقت وحتى مغادرتهم البلاد.

وتقدم «فايد»، بخالص التهاني إلى الحجاج المصريين، سائلًا الله عز وجل قبول صالح أعمالهم، والاستجابة لدعائهم، وأن يعيد الله الأعياد والمواسم والمناسبات على مصر الحبيبة الغالية بكل خير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads