المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع عدد وفيات الحجاج المصريين لـ 21 حاجا

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 01:37 م
وكالات
طباعة
أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية اللواء سيد ماهر، عن ارتفاع عدد الوفيات في صفوف الحجاج المصريين لأسباب صحية إلى 21 حالة.

وأوضح اللواء ماهر: إن المتوفين شملوا، 6 حجاج من بعثة القرعة، و9 حجاج من بعثة السياحة، وحاجين من بعثة الجمعيات، فضلاً عن 4 حجاج من حجاج الفرادى. مشيرًا إلى أنه تم دفنهم جميعا بالأراضى المقدسة بعد استئذان أهلهم في مصر.

وحول الحجاج المحجوزين بالمستشفيات، أكد اللواء ماهر أن إجمالي عدد الحجاج المحجوزين بالمستشفيات السعودية بلغ 19 حاجا. مشيرا إلى أنه تم بالتنسيق مع السلطات السعودية تصعيدهم إلى عرفات بواسطة سيارات الإسعاف.

وأشار إلى أن الحالة العامة لحجاج البعثة الرسمية جيدة، مؤكدًا عدم ظهور أي أمراض وبائية أو معدية بين صفوف الحجاج حتى الآن. لافتا في الوقت نفسه إلى أن البعثة الطبية تقوم بإجراء جلسات الغسيل الكلوي بانتظام لـ25 حاجا، وأنه سيتم إجراء جلسات الغسيل الكلوي لهم بمنطقة المشاعر المقدسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads