المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الزاهد»: يعقد ورش لبحث عدة قضايا هامه بعد عيد الأضحي

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 08:21 م
مى كرم
طباعة
أكد مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى الأشتراكى، وعضو المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى، على أن لجان الحزب ستقوم بزيارة أسر الشهداء، أول أيام عيد الأضحى المبارك، بجانب زيارة عدد من كبار العائلات فى المحافظات، لزيادة الصله بين أهالى المحافظات.

وأوضح «الزاهد»، أن الحزب سينظم عدة ندوات وورش عمل، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، لبحث عدة قضايا، التعليم، والإسكان، والصحه، وقضايا الشاركه الديمقراطيه.

وأشار رئيس حزب التحالف الشعبى، إلى أنه من المقرر تكريم عدد من قيادات الحزب، من بينهم: «شريف حتاته، وحلمى الشعراوى، وسد البحراوى، وعبد الغفار شكر».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads