المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. لحظة إصابة هيلارى كلينتون بحالة إعياء

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 09:38 ص
طباعة
ألغت المرشحة الديموقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون رحلة كان مقررا أن تقوم بها يومي الاثنين والثلاثاء إلى كاليفورنيا في إطار حملتها الانتخابية بسبب إصابتها بالتهاب رئوي، كما أعلن فريقها الانتخابي مساء أمس الأحد.

وقالت طبيبة كلينتون، ليزا بارداك، في بيان نشرته حملة المرشحة الديموقراطية، إنها فحصت كلينتون (68 عاما) في منزلها في نيويورك بعدما نقلت إليه إثر الإعياء، مشيرة إلى أن وزيرة الخارجية السابقة "تعاني من سعال مرتبط بحساسية".

وقد تعرضت كلينتون، خلال إحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر، لوعكة صحية أجبرتها على مغادرة الاحتفال في موقع برجي مركز التجارة العالمي بنيويورك.

وقد أثارت لقطات مصورة ظهرت فيها هيلاري كلينتون، وهي تترنح وتكاد تسقط أرضا، مزيدا من الشكوك بشأن الحالة الصحية للمرشحة الديمقراطية، وبالتالي أهليتها لرئاسة الولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم كلينتون، نيك ميريل، إن المرشحة الديمقراطية غادرت موقع برجي مركز التجارة العالمي بعد نحو 90 دقيقة بسبب شعورها بالإنهاك.

ويبدو أن ترامب، الذي سبق له أن اعتبر أن الحالة الذهنية لمنافسته لا تؤهلها لتولي رئاسة البلاد، سيبني على هذه اللقطات المصورة ليؤكد صحة نظريته حول القدرات الجسدية والعقلية لكلينتون.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads