المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الجيبوتي يتعهد بالعمل على تعزيز الأمن في القرن الإفريقي

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 01:29 م
وكالات
طباعة
أكد الرئيس الجيبوتي اسماعيل عمر جيله، أن بلاده ستعمل على تعزيز السلم والدفاع والأمن من أجل جعل منطقة القرن الإفريقي والبحر الأحمر "أكثر أمناً واستقرارا".

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام المصلين بعد أدائهم صلاة عيد الأضحى في ساحة عوالي، وسط العاصمة جيبوتي.

وقال جيله، وفقا لما نقلته الأناضول: "هناك من استشهدوا من أبنائنا في القوات المسلحة بالصومال دفاعا عن الحق ونصرة الشعب الصومالي"، مشيرا إلى تزايد مخاطر الإرهاب التي تهدد منطقة القرن الإفريقي والبحر الأحمر.

وعلى صعيد شرق الأوسط، قال الرئيس الجيبوتي إن "القلب يتحسر لما يحدث للأشقاء في سوريا والعراق واليمن"، معرباً عن أسفه إزاء تلك الأوضاع المأساوية والخسائر البشرية الكبيرة التي يتعرض لها المسلمون سياسياً واقتصادياً ومعنوياً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads