المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب آيندهوفن: لا نخشى مواجهه أتليتكو مدريد

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 01:29 ص
طباعة
أكد فيليب كوكو مدرب فريق بي إس في آيندهوفن أن فريقه لا يخشى أتليتكو مدريد، الذى سيواجهه يوم الثلاثاء في مستهل مشوارهما بدور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي، وقال أتوقع مباراة "منظمة وقوية من الفريقين وقليلة الأهداف".

وأوضح كوكو في مؤتمر صحفي من ملعب فيليبس الذي سيستضيف اللقاء اليوم الثلاثاء "نحترم أتليتكو مدريد، ولكن لا نخشاه. لدينا ثقة في نجوم فريقنا".

وقال لاعب الوسط السابق لآيندهوفن وبرشلونة، سنلعب من أجل الفوز فقط لانه من المهم "أن نبدأ البطولة بانتصار خاصة في "مجموعة قوية" تضم أيضا بايرن ميونخ الألماني وروستوف الروسي.

وأضاف أن تلعب المباراة الأولى في ملعبك فهذا هام للغاية، الفوز سيكون مثاليا، والخسارة قد تعقد الأمور. ولكن هذا المعيار يطبق على الفريقين. الفريق يمتاز بالقوة ونحتاج لكل الجهود في هذه المباراة الرائعة".

وأشار المدرب إلى مباراة الفريقين الموسم الماضي في ثمن النهائي والتي انتهت بخسارة آيندهوفن بركلات الترجيح بعد التعادل ذهابا وإيابا بدون أهداف و قال " فريقان منظمان بشكل جيد، وهناك فرص قليلة للتسجيل، ولكن أتمنى أن يتغير الأمر"... "فريقنا لم يتغير كثيرا عن الموسم الماضي، لقد رحل بعض النجوم ولكننا تعاقدنا مع آخرين. والأمر بالمثل لأتليتكو، الذي تعاقد مع لاعبين جيدين ولكن قاعدته لم تتغير. الآن أضفنا المزيد من الخبرة، وهدفنا هو المرور لثمن النهائي،

وفى مباراة أخرى فى الدورى الهولندي بين أدو دين هاج الذى حل ضيفا على فينورد في الجولة الخامسة حضرت جموعات من الجماهير و من بينهم "أطفال مستشفى صوفيا للأطفال في هولندا".

وكان نادي فينورد قد وجه دعوة عبر موقعه الرسمي لأطفال المستشفى لحضور المباراة، وذكر في بيان "فينورد يأمل أن يشعر جميع الأطفال والموظفين بالاستمتاع في هذا اليوم".

تلقت جماهير أدو دين البيان و أيدت القرار لبث السعادة في قلوب الأطفال المرضى. وجاء مدرج الأطفال أسفل المدرج الأساسي لجماهير الضيوف.

ومع انطلاق المباراة وقبل مرور ربع ساعة من بدايتها أمطرت جماهير أدو دين هاج، الأطفال بالألعاب والدمى والهدايا في مشهد أكثر من رائع جعل جماهير فينورد تقف لتحية جماهير الضيوف.

وفاز فينورد بثلاثية مقابل هدف ليقفز لصدارة الدوري برصيد 15 نقطة بينما تجمد رصيد أدو دين عند النقطة 10 في المركز الثالث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads