المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرا خارجية الصين وروسيا يناقشان الأوضاع الراهنة في سوريا وشبه الجزيرة الكورية

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 05:07 ص
طباعة
ناقش وزيرا الخارجية الصيني وانغ يي، والروسي سيرجي لافروف، التجربة النووية التي قامت كوريا الشمالية بإجراءها مؤخرا وكذا الاتفاق الروسي - الأمريكي الجديد لوقف إطلاق النار في سوريا.

ووفقا لبيان لوزارة الخارجية الصينية، فإنه خلال محادثته الهاتفية مع نظيره الروسي، قال وانغ، إن الصين تحث كوريا الشمالية والأطراف المعنية على الحفاظ على الهدوء وممارسة ضبط النفس والكف عن اتخاذ أى افعال جديدة من شأنها تصعيد التوترات.

وأكد ضرورة الالتزام الجاد من جميع الأطراف بقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، والقيام بتنفيذها وبذل الجهود لاستئناف عملية الحوار والسيطرة بفعالية على الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية.

ومن جانب اخر .. أعرب وانغ عن ترحيب الصين بالاتفاق الأمريكي - الروسي الجديد بشأن وقف إطلاق نار شامل في سوريا، وأعرب عن أمله في تنفيذ هذا الاتفاق بما يمهد السبيل نحو حل سياسي للأزمة السورية .

وقال إن الصين عازمة على تعزيز التعاون مع روسيا في القضايا الإقليمية والدولية الكبرى.

من جانبه .. أعرب لافروف عن توافق موقفي روسيا والصين حيال قضية شبه الجزيرة الكورية، مؤكدا عزم روسيا على استمرار التواصل والتنسيق الوثيقين مع الصين للتعامل بشكل مشترك مع أي مستجدات في الموقف، وللحفاظ على السلام والاستقرار فى شبه الجزيرة المنطقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads