المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدَا.. «كلينتون» تستأنف حملتها الانتخابية لمنافسة «ترامب»

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 12:31 م
ترجمة: منى عزازى
طباعة
تستأنف المرشحة للرئاسة الأمريكية، غدًا الخميس، حملتها الانتخابية، وذلك عقب تعافيها من الالتهاب الرئوي، وتناولها قسط من الراحة، حسبما أكد المتحدث الرسمي لها.

وقال المتحدث باسم مرشحة الحزب الديمقراطي، إن «كلينتون» أجرت اتصالات هاتفية، وتابعت عبر التلفزيون خطاب الرئيس باراك أوباما في فيلادلفيا، فضلًا عن قراءاتها لبعض الملفات والصحف والجرائد وتابعت أهم القضايا.

وأكد المتحدث باسم «كلينتون»، أنها كادت أن تسقط عن عمر 68 عاما أثناء مراسم في نيويورك في ذكرى هجمات 11 سبتمبر أيلول عام 2001، وقال طبيبها إنه جرى تشخيص إصابتها بالالتهاب الرئوي قبل ذلك بيومين.

وأضاف المتحدث، أن «كلينتون» تجاهلت أمر الطبيب بالراحة ولم تكشف عن تشخيص حالتها في وقت سابق لأنها لم تعتقد أن الأمر سيكون مشكلة كبيرة إلى هذا الحد.

وقالت كلينتون يوم الاثنين الماضي، إنها سترتاح عدة أيام قبل استئناف حملتها للانتخابات التي ستجرى في الثامن من نوفمبر وتتنافس فيها مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وكانت «كلينتون» تعتزم المشاركة مساء الخميس، في عشاء في واشنطن تنظمه جمعية مرتبطة بأعضاء في الكونجرس من أصول أمريكية لاتينية، على أن تلقي الجمعة خطابا في العاصمة الفيدرالية أيضا.

وألغت كليتون رحلات انتخابية كانت مقررة إلى كاليفورنيا الاثنين والثلاثاء الماضيين، ونيفادا الأربعاء، وقد قام الرئيس باراك أوباما الثلاثاء، بحملة انتخابية في فيلادلفيا لمصلحتها من أجل أن يبقي حزبه الديمقراطي في الرئاسة لأربع سنوات إضافية، في حين سيحل الرئيس السابق بيل كلينتون محل زوجته في القيام بالحملة الانتخابية في نيفادا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads