المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الأوروبي يمهد الطريق لوضع قائمة سوداء للملاذات الضريبية

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 05:03 م
عمر حسين
طباعة
أعلنت المفوضية الأوروبية، اليوم الخميس، اتخاذ الخطوة الأولى على طريق وضع قائمة سوداء أوروبية للملاذات الضريبية على مستوى العالم قبل نهاية العام المقبل، وذلك ضمن جهود موسعة للسيطرة على التهرب الضريبي.

وتهدف المفوضية إلى وضع قائمة عامة لكافة الدول التي لا تتعاون مع سلطات الضرائب الأوروبية، وستحل هذه القائمة محل القوائم المحلية، ما يسهل تنسيق التحرك وفرض العقوبات على الدول المعنية.

وقد وقدمت المفوضية خلال الأسبوع الجاري قائمة مبدئية بهذه الدول إلى الدول الأعضاء، جرى ترتيبها وفقًا لعوامل مثل قوة العلاقات الإقتصادية مع الاتحاد الأوروبي وحجم النشاط المالي وغيرها.

وأوضحت المفوضية في بيان أن هذا التقييم "لا يمثل أي حكم " بشأن الدول المذكورة ضمن القائمة، مشيرة إلى أن الأمر متروك الآن للدول الأعضاء لاتخاذ القرار حول الدول التي ستقوم بمراجعة أوثق لها. وذكرت أن القائمة لا تتضمن الدول الـ48 الأقل نموا على مستوى العالم.

وقال مفوض الشؤون الاقتصادية بالاتحاد بيير موسكوفيتشي إن "اليوم ليس يوم وصم أي دولة ستأتي هذه اللحظة نهاية عام 2017 عندما تكون لدينا قائمة أوروبية موثوقة وقوية ومشتركة لنتبادلها مع شركائنا الدوليين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads