المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تجار عملة ومُخدرات خلال حملات أمنية بالمحافظات

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 08:31 م
هدير ناصر
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية في عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الخميس، من ضبط عدد من تجار العملة والمخدرات بالإضافة إلى ضبط حالات تحرش بالمتنزهات والحدائق العامة، تم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات المختصة للتحقيق.

ففي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ميكانيكي سيارات بحوزته 43 ألفا و791 ريالا سعوديا و2400 دولار أمريكي، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار في النقد الأجنبي وتداوله بأسعار السوق السوداء خارج نطاق السوق المصرفي بالمخالفة للقانون، فيما تم ضبط شخصين بحوزتهما قطعتين سلاح ناري بدون ترخيص.

وفي شمال سيناء، ضبطت الأجهزة الأمنية شخصين بحوزتهما 17 قطعة من جوهر الحشيش المخدر وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، كما تمكنت الحملة الأمنية من إزالة 24 حالة إشغال طريق، وضبط وتحرير 3 قضايا تموينية و97 مخالفة مرورية.

وفي القليوبية، ألقت المباحث القبض على تشكيل عصابي يتكون من 3 أشخاص تخصصوا في الإتجار في المواد المخدرة بقليوب بعد ورود معلومات تفيد بذلك، وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 110 جرامات ومبلغ 850 جنيها و3 هواتف محمولة بقصد الإتجار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads