المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أهم مواجهات موقعة ليفربول أمام تشلسي

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 02:18 م
هاله عصام
طباعة
يواجه فريق ليفربول نظيره فريق تشلسي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «ستامفورد بريدج» ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي.

و ترصد لكم «المواطن» أهم المواجهات و الأهداف بين فريقيي ليفربول و تشلسي:-

1- تشيلسى لم يخسر فى آخر ست مباريات لعبها أمام ليفربول فى الدورى الممتاز، فاز 3 تعادل 3 .

2- ليفربول فشل فى التسجيل مرة واحدة فقط فى آخر 10 مباريات لعبها أمام تشيلسى فى البريميرليج.

3- تشيلسى فاز مرة واحدة فقط فى خمس مباريات لعبها على أرضه أمام ليفربول تعادل 2 خسر 2 رغم أنّه لم يخسر فى آخر 3 هناك فاز 1 و تعادل 2 .

4- تشيلسى خسر مرتين فى آخر أربع مباريات لعبها على أرضه فى الدورى بعد عدم خسارته فى 21 مباراة قبل ذلك فاز 15 تعادل 6 .

5- ليفربول لم يخسر فى آخر خمس مباريات لعبها فى الدورى الممتاز فاز 1 تعادل 4 – أطول سلسلة له من هذا النوع منذ مارس الماضى 13 مباراة.

6- جوزيه مورينيو خسر فى ست من آخر 12 مباراة خاضها فى الدورى الممتاز – كان قد خسر 6 مرات فقط فى 64 مباراة قبل هذه السلسلة.

7- ليفربول لم يفز فى آخر خمس زيارات له إلى العاصمة لندن فى دورى القمة منهزماً فى مباراتين ومتعادلاً فى آخر 3.

8- الإسبانى سيسك فابريجاس صنع هدفاً واحداً فقط هذا الموسم بعد 10 مباريات فى الدورى الممتاز – كان قد صنع 9 أهداف فى هذه المرحلة من الدورى الموسم الماضى.

9- مورينيو فاز مرة واحدة فقط فى 4 لقاءات أمام يورجن كلوب وجميعها كانت فى دورى الأبطال موسم 2012-2013 (تعادل 1 وخسر 2 متضمنة نصف النهائى الذى فاز فيه دورتموند على ريال مدريد بنتيجة إجمالية 4-3.

10- البلجيكى كريستيان بينتيكى سجل 14 هدفاً بالرأس منذ مشاركته فى الدورى الممتاز فى موسم 2012-2013 – لم يسجل أى لاعب آخر أهدافاً أكثر بالرأس خلال هذه الفترة (بالتساوى مع الفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم آرسنال.

11- لعب الفريقان 164 مباراة، فاز تشيلسي في 57، وليفربول في 70، وتعادلا في 37.

12- سجل تشليسي في المواجهات السابعة 227 هدفا، مقابل 245 هدفا لصالح ليفربول.

13- على أرض تشيلسي أقيمت 81 مباراة أمام ليفروبل، فاز أصحاب الأرض في 43 مباراة، وليفربول فاز في 19، وتعادلا في 19، وسجل "البلوز" 138 هدفا، مقابل82 هدفا للحمر.

14- على أرض ليفربول أقيمت 79 مباراة، فاز أصحاب الأرض في 49، وانتصر تشيلسي في 12 مباراة، وتعادلا في 18، وسجل الحمر 156 هدفا، مقابل 82 هدفا للمنافس.

15- 11 هدفا أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحد بين ليفربول وتشيلسي، وحسمها "الحمر" بنتيجة (7-4) في موسم 1946-1947، وهذا أكبر انتصار لصالح ليفربول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads