المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور..خلال جوله مفاجئة للمحافظ.. المستشفى العام خالية من الأطباء.. مخلفات بميدان السواقي.. أبشواي على علم بالزيارة .. وإهمال في أسانسير وحضانات المستشفى

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 06:14 م
فاتن بدران
طباعة
أدي الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، صلاة الجمعة بمسجد الشبان المسلمين بمدينة الفيوم وجموع مواطني الفيوم، وعقب الصلاة التقى محافظ الفيوم بالعديد من الأهالي ومواطني المحافظة للاستماع إلى مطالبهم في كافة القطاعات المختلفة والتي تهم المواطنين في حياتهم اليومية في قطاعات الصحة والتعليم والطرق ومياة الشرب والصرف الصحي وغيرها.

وخلال اللقاء استمع محافظ الفيوم لشكوى مواطن يعاني من مرض بالقلب وأصدر توجيهات إلى مدير عام مستشفى الفيوم العام بالكشف على المواطن ومتابعته والعرض عليه،
كما أصدر محافظ الفيوم توجيهات لمحمد السيد نائب رئيس مجلس مدينة الفيوم بسرعة رفع المخلفات بشارع أحمد شوقي مرورا إلى ميدان السواقي، بالإضافة إلى رفع كافة الإعلانات العشوائية الغير مرخصة، ثم توجه محافظ الفيوم إلى قرية الجرانية بمركز الفيوم وأصدر توجيهات بسرعة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بالتنسيق بين الجهاز التنفيذي ومديرية الأمن.

وأشار محافظ الفيوم، أنه يتابع بنفسه على أرض الواقع من خلال الجولات الميدانية، وما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي، وما يعرض عليه من الأهالي والمواطنين في ملفات الصحه والتعليم والنظافه وغيرها، وسيتم بدء التنفيذ على وجه السرعه لخدمة المواطنين.

ثم قام محافظ الفيوم، بجولة ميدانية مفاجئة لمركز ومدينة أبشواي للوقوف على حجم الأعمال في القطاعات المختلفة، حيث تفقد مستشفى أبشواي المركزي والمرور علي الأقسام المختلفة، ومنها قسم الاستقبال، وأقسام الكلى والعناية المركزة والنساء والولادة والجراحة والباطنة والأطفال، واستمع لشكاوي عدد من أهالي المرضى حول الخدمات العلاجية المقدمة لذويهم، وأصدر توجيهات لوكيل وزارة الصحة بضرورة تواجد طبيب ثابت بقسم الحضانات للأطفال لمتابعة الحالات أولا بأول، والتأكيد على دفاتر الحضانات وتسجيل تشخيص الحالات بها والاهتمام بعملية النظافة العامة بالمستشفى، وكذا دورات المياه وداخل غرف المرضى والاستقبال، كما أصدر توجيهات بضرورة إصلاح الأسانسير بالمستشفي خلال 24 ساعة، مؤكدا أنه سيتم متابعة المستشفى، وسيتم زيارتها الإسبوع القادم.

وأكد أن قطاع الصحة يعد أحد أهم القطاعات الحيوية لتأثيره المباشر على حياة المواطنين، مشيرا إلى أنه سيتم العمل بكل الجهد لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

وخلال الجولة الميدانية وتنفيذا لمطالب المواطنين، أصدر محافظ الفيوم توجيهات مشددة لنائب رئيس المدينة على أن تتم خلال إسبوع ومنهارصف وسفلتت الطرق الداخلية بمستشفى أبشواي المركزي، وعمل مقايسة بالتكلفة وعرضها على المحافظ شخصيا، بالإضافة إلى نقل الموقف العشوائي بالطريق العام وإيجاد بديل للموقف الحالي مع إمكانية إيجار مكان لاستخدامة كموقف دائم وإزالة مخلفات تطهير الترع والمصارف فورا، والاهتمام ابالنظافة العامة والتجميل.

واستجابة لمطالب أهالي النصارية من قلة مياه الري، تفقد محافظ الفيوم بحر أبشواي الرئيسي، وأصدر توجيهات للمهندس أيمن نضر مدير عام ري شرق بتطهير البحر من القمامة وورد النيل، وإزالة المخلفات على جانبي البحر، وضرورة وصول مياه الري لنهايات الترع بالتساوي، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الأمن لتكثيف الحملات الليلية لإزالة التعديات والفتحات المخالفة على الترع والأبحر لحل مشكلات المزارعين الناتجة عن عدم وصول مياة الري لنهايات الترع ومصادرة الماكينات المخالفة.

وأكد محافظ الفيوم، أنه ستتم المتابعة الميدانية والجولات للتأكد من إزالة تلك المخالفات.

وفي خلال الجولة الميدانية بإبشواي استوقف محافظ الفيوم سيارة أجرة تسير في اتجاه عكس الطريق وسحب رخصها، بالإضافة إلى مصادرة دراجة بخارية تسير بدون لوحات معدنية، وأصدر توجيهات لمسئولي المرور بتنظيم خطوط السير المروري للمركبات لتسيير وتسهيل الحركة المرورية للمركبات والمواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads