المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حريق هائل يلتهم كنيسة «سان سبستيان» التاريخية في بيرو

السبت 17/سبتمبر/2016 - 09:40 ص
طباعة
دمر حريق هائل كنيسة "سان سبستيان" التاريخية بمدينة كوسكو في بيرو، فيما ترجح السلطات أن يكون الحريق ناجما عن ماس كهربائي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» اليوم السبت أن عملية الإطفاء استغرقت وقتا طويلا نظرا إلى أن صنابير المياه في المنطقة لم تكن تعمل واستغرق إصلاحها نحو ساعتين.

وأشارت "بي بي سي" إلى أن المبنى ما يزال قائما ولكن معظم الزخارف الداخلية للكنيسة قد دمرت، فيما كانت الكنيسة قد تعرضت لأعمال ترميم واسعة النطاق بين عامي 2008 و 2013.

وتضم الكنيسة التاريخية أكثر من 135 قطعة أثرية نادرة، من بينها لوحات فنية لكبار الفنانين .. ومن المعروف أن كنيسة "سان سبستيان" واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في بيرو وفي منطقة أمريكا الجنوبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads