المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عمارة»: مستقبل مصر قرر الاكتفاء بتوكيلات المؤسسين الحاليين

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 06:53 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
قال عمرو عمارة وكيل المؤسسين بحزب مستقبل مصر، إن الأمانة العامة للحزب قد قررت الاكتفاء بتوكيلات المؤسسين من جميع المحافظات التي تم عمل توكيلات من أعضائها باسم الحزب، وبناءًا على توجيهات لجنة شؤون الأحزاب التي تنص على الاكتفاء بعشر محافظات كشرط أساسي لعمل توكيلات من أعضاءه المؤسسين.

وأكد عمارة، في تصريح خاص لـ«المواطن»، أن الحزب وأمانته الهامة قد اكتفوا بتوكيلات العشر محافظات التي ينص عليها قانون لجنة شؤون الأحزاب، ووفقا لأحكام القانون المنظمة لإنشاء وتكوين الأحزاب السياسية.

وأضاف عمارة، بأن محافظات الغربية وأسوان والبحيرة والمنيا ليست من تلك المحافظات العشر التي تم اعتماد توكيلات المؤسسين بها، محذرًا المواطنين بتلك المحافظات من التعامل مع أي كائنا من كان باسم الحزب، وأنه ليس لحزب مستقبل مصر بأي من هذه المحافظات ممثلين له أو أمانات أو مكاتب تعبر عن الحزب لحين تولي الأمين العام لمحافظة وبشكل قانوني.

وتوعد عمارة كل من يدعي انتسابه للحزب أو يتحدث باسمه ليخدع البسطاء بهدف تحقيق مجد شخصي باسم الحزب أو تحت مظلته أو يحاول أن يستغل اسم الحزب في تحقيق مكاسب مادية، بالمسائلة القانونية واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لحماية الحزب وسمعته من أمثال هؤلاء المدلسين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads