المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كاين» يخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها.. الاثنين

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 11:08 ص
طباعة
سيخضع المهاجم الدولي الانجليزي هاري كاين للفحوصات غدا الاثنين، من أجل تحديد حجم الاصابة التي تعرض لها في كاحله الأيمن الأحد خلال المباراة التي قاد فيها توتنهام للفوز على سندرلاند 1-صفر في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكشف مدرب توتنهام الارجنتيني مارويسيو بوكيتينو، أن كاين الذي سجل هدف المباراة الوحيد "تعرض لالتواء في كاحله الايمن وشعر بالم. سنعلم غدا (حجم الاصابة). قد تكون مشكلة في الرباط، لكن من الصعب تشخيص الإصابة اليوم (الأحد)".
وأصيب كاين في الدقيقة 89 من اللقاء بعد تدخل من السنغالي بابي دجيلوبودجي، وهو خرج على الحمالة ثم اظهرت الصور لاحقا خروجه من الملعب على عكازين.

وقد أكد بوكيتينو بأن الوضع "سيكون صعبا من دونه. لكننا تعاقدنا مع يانسن. أنه يعمل بشكل جيد وهو مهاجم بامكانه ان يقدم لنا الكثير"، وذلك في اشارة الى الهولندي فينسنت يانسن القادم الكمار والذي سجل 27 هدفا في 34 مباراة خاضها في الدوري الهولندي الموسم الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads