المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «غراب» يتفقد فعاليات اليوم الخيري لمستشفى جامعة القناة التخصصي

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 01:46 م
شيرين شلتوت
طباعة
تفقد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس ورئيس مجلس إدارة المستشفى التخصصي اليوم الاثنين يرافقه الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ونائب رئيس مجلس إدارة المستشفى فعاليات اليوم الخيري الذي تنظمه المستشفى التخصصي للكشف وتشخيص مرضى القدم السكري والعكبين ووجه الدكتور ممدوح غراب بضرورة إقامة مثل هذا اليوم كل شهر على أن يشمل تخصصات مختلفة.

وقال الدكتور محمد صالح مدير المستشفى أن الهدف من اليوم هو زيادة الارتباط بين أهالي المجتمع اﻹسماعيلي وجامعة قناة السويس خاصة المستشفى التخصصي ولكي تعود الفائدة على أهالي اﻷقليم، مشيرا إلى أن خطوات الكشف تشمل تحاليل للسكر وأمراض اﻷطراف العصبية وفحص للأوعية الدموية.

وأضاف ان المستشفى توفر الحذاء الطبي للمرضى بالمجان، كما توفر أجر مناسب مقابل خدماتها وهي أجور أقل بكثير من المستشفيات التخصصية المحيطة مؤكدا أن الهدف الأكبر للمستشفى هو الحفاظ على مستوى الخدمة.

وأوضح أن عدد اللذين تقدموا للكشف وصل إلى ٧٠ حالة وأن الكشف يشمل مراحل وتخصصات مختلفة هي اﻷوعية الدموية ويتابع في هذه المرحل الدكتور شريف رفعت استشاري اﻷوعية الدموية، ومرحلة الكشف على العظام.

كما تفقد الدكتور ممدوح غراب والدكتور عاطف أبو النور خلال الزيارة العيادات الطبية المفتتحة حديثا وقسم الولادة الطبيعية والعناية المركزة للأطفال وحضانات اﻷطفال والعناية المركزة للكبد وقسم عمليات الطوارئ وعمليات النسا والتوليد والتي أعدت بأحدث اﻷجهزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads