المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «أولتراس الوينرز» يخرج عن صمته بعد صاعقة «برج العرب»

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 10:24 م
احمد سعيد
طباعة
نشر «أولتراس الوينرز» رابطة مشجعى الوداد البيضاوي المغربى بياناً على الصفحة الرسمية للرابطة بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، بعد ثلاثة أيام من الصمت الذى خيم على جماهير الوداد بعد «صاعقة برج العرب» كما وصفوها فى البيان قاصدين الهزيمة المذهلة أمام الزمالك برباعية نظيفة فى ذهاب نصف نهائى دوري ابطال إفريقيا.

وأشارت أصابع الإتهام فى هذا البيان لمجلس إدارة النادي برئاسة سعيد الناصري، ومن بعده المدير الفنى المُقال «جون توشاك» فى خروج النادي من بطولتين فى ثلاث أيام فقط بنتائج مذلة حيث خرج الوداد من الكأس بعد الهزيمة من المغرب الفاسى قبل ثلاثة أيام من مباراة برج العرب، نظراً لاهتمامهم بانتخابات رئاسة النادي وإهمالهم للفريق فى هذا الوقت الحرج من الموسم.

والجدير بالذكر أن الوداد خص بالذكر الحاج عبد الرزاق المكوار، الرئيس التاريخى لنادي الوداد، الذى حصل معه الوداد على البطولة القارية الوحيدة فى تاريخهم وهى بطولة دوري أبطال أفريقيا 1992 والذى وافته المنية عام 2009.

ودعا البيان «فدائيو الوداد» كما يطلق جماهير الوداد على أنفسهم بالحشد فى الرباط لمباراة العودة السبت المقبل ومساندة الفريق لرد الاعتبار خاتمين بيانهم بعبارة «عاش الوداد».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads