المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 5 صيادلة بوحدة «بحر البقر» إلى التحقيق ببورسعيد

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 06:25 م
محمد يحيي
طباعة
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، أن صحة المواطن من أهم أولوياته، مشيرًا إلى أنه لاتهاون في معاقبة كل من يقصر في تقديم خدمة علاجية وطبية جيدة للمرضى أو في أداء العمل.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ بورسعيد وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب على عدد من الوحدات الصحية وطب الأسرة بقرى جنوب بورسعيد.

وأشاد المحافظ بالمستوى المتميز والمنضبط للوحدة الصحية لقرية أم خلف وتواجد أطقم الأطباء والتمريض والعمال بصفة دائمة داخل الوحدة يودون عملهم بكل إخلاص وتفاني.

وقد استمع المحافظ إلى عدد من الأهالي والمترددين على الوحدة الذين أكدوا على انتظام جميع أفراد المنظومة الطبية بالوحدة منذ الصباح وكذلك المعاملة الجيدة التي يجدونها داخل الوحدة.

كما قرر محافظ بورسعيد إحالة عدد خمسة من صيادلة الوحدة الصحية لمنطقة بحر البقر إلى التحقيق؛ لإهمالهم وغيابهم المستمر عن أداء أعمالهم.

وأكد المحافظ أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية الحاسمة ضد أي مقصر في أداء عمله؛ لأن المواطن من حقه علينا تقديم خدمة لائقة له.

وأضاف بأن المتغيبين عن عملهم يجب أن يراعوا بأنهم أقسموا على الحفاظ على صحة المرضي وعلاجهم وليس الهروب، كما وجه المحافظ بسرعة تركيب ماتور للمياه للاستمرار في وصول المياه طوال وقت العمل، كما تم المرور على الوحدة الصحية بقرية العاشر من رمضان.

وأبدى المحافظ استياءه الشديد من مستوى النظافة داخل المكان ووجه مدير الشئون الصحية باتخاذ مايلزم من إجراءات لعمل الوحدة بكل قوة لخدمة المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads